شارك وفد وقف الأمة خلال زيارته لدولة جنوب إفريقيا في لقاء ببرنامج إذاعي بمحطة  "SALAM MEDIA  " الرسمية، وذلك ضمن حملته لنشر فكرة الوقف وتسويق مشاريعه في جنوب إفريقيا.

ومثل وفد وقف الأمة في البرنامج كل من رئيس مجلس إدارته الشيخ مصطفى دمرجي، ومسؤول تسويق المشاريع الأستاذ اسماعيل تزال، للحديث عن الوقف وأهدافه وأهم المشاريع القائم عليها والخطط التي يسعى لتحقيقها. 

وتضمن اللقاء التعريف بالقدس والمسجد الأقصى وبيان انتهاكات الاحتلال بحقهما، كذلك الضغوطات التي يتعرض لها المقدسيين بهدف تهجيرهم وتهويد المدينة المقدسة. 

وأشار دمرجي، إلى دور الأمة الإسلامية في دعم الوقف وتبني فكرته ومشاريعه التي يذهب ريعها دعما للقدس والمسجد الأقصى، وتثبيتا لصمود المقدسيين هناك وحمايتهما من مخططات الاحتلال وانتهاكاته المستمرة. 

وجاء اللقاء ضمن سلسلة نشاطات وزيارات قام بها وفد من وقف الأمة لدولة جنوب إفريقيا، لبحث سبل التعاون بين الوقف والمؤسسات الإسلامية الدولية المختلفة هناك واستقطاب الجمهور لدعم القدس.

يذكر أن وقف الأمة يسعى لزيادة التواصل والتعاون مع الدول الإسلامية والعربية وكافة المؤسسات العاملة فيها بهدف توحيد الجهود وتطويرها في خدمة القدس والمسجد الأقصى.