استقبل سعادة الشيخ الدكتور راشد بن محمد الهاجري رئيس مجلس الأوقاف السنية بمكتبه صباح اليوم متولي مؤسسة وقف الأمة ( ومقرها تركيا ) السيد محمد بيليك العمري والوفد المرافق وذلك لإطلاعه على مشاريع ومنجزات المؤسسة .
وفي بداية اللقاء رحب رئيس المجلس بالوفد الزائر، مثمنا الزيارة والتنسيق بين المؤسسات الوقفية مؤكدا أن مثل هذه الزيارات تقوي الترابط بين مختلف أطياف الأمة الإسلامية رغم تباعد المسافات بينها .
وقد أوضح رئيس مؤسسة وقف الأمة بأن من أهداف المؤسسة حشد الطاقات ومؤازرة المقدسيين والمرابطين بالقدس في مواجهة الاحتلال الغاشم في اطار خطة تنموية مدروسة ومشاركة مجتمعية ، مستعرضا في ذلك المشاريع الوقفية التي بنتها المؤسسة في سبيل صرف ريعها دعما للعاصمة الإسلامية القدس الشريف والمسجد الأقصى المبارك، حيث تم بحمد الله تشييد ثمانية أوقاف في جمهورية تركيا ، يصب ريعها في برامج دعم المسجد الأأقصى والمرابطين فيه في القطاعات التعليمية والاقتصادية والاجتماعية والصحية، الأمر الذي يوفر لهم دعما متواصلا من خلال هذه الأوقاف .
وقد وجه رئيس المجلس شكره وتقديره لهذا المشروع المبارك وهذه الهمة العالية للقائمين عليه والهدف السامي الذي من أجله نشأت هذه المؤسسة ، مؤكدا على ريادة دور شعيرة الوقف العظيمة في خدمة ومسيرة الأمة الإسلامية .